أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية
Camshaft-Position-Sensor.jpg
كيف يعمل مبدأ عمل مستشعر موضع عمود الحدبات؟

يعد مستشعر موضع عمود الحدبات مكونًا أساسيًا في أنظمة إدارة المحرك الحديثة.يتم تثبيته على الغطاء الطرفي لعمود الكامات، وتتمثل وظيفته الأساسية في جمع إشارة موضع عمود الكامات ونقلها إلى وحدة التحكم في المحرك (ECU).

READ MORE
08/ 28 / 2023
u=2859549771,431707008&fm=253&fmt=auto&app=138&f=JPEG.webp.jpg
ما هو سبب فشل مستشعر موضع دواسة الوقود في الدراجة النارية؟

يعد مستشعر موضع الخانق (TPS) عنصرًا حاسمًا في نظام إدارة محرك الدراجة النارية.فهو يقيس موضع صمام الخانق ويرسل هذه المعلومات إلى وحدة التحكم في المحرك (ECU)، والتي تقوم بعد ذلك بضبط خليط الوقود والهواء للحصول على الأداء الأمثل.

READ MORE
08/ 28 / 2023
QQ截图20230819100136.jpg
مبدأ العمل ووظيفة جهاز استشعار الأوكسجين للدراجات النارية EFI؟

العنوان: أهمية مستشعرات الدراجات النارية في تحقيق الكفاءة المثلى للوقود المقدمة: من أجل تحقيق معدلات تنقية عالية للانبعاثات وتقليل المكونات الضارة مثل أول أكسيد الكربون والهيدروكربونات ومركبات النيتروجين في عوادم الدراجات النارية ، فإن استخدام محفز ثلاثي الاتجاهات يعد أمرًا جوهريًا

READ MORE
08/ 19 / 2023
ecu-flash-tuning-what-is-it (1).jpg
ما هي مزايا مجسات الدراجات النارية؟

جهاز استشعار الدراجات النارية: خيار متعدد الاستخدامات وموثوق للركاب الدراجات النارية هي وسيلة نقل شائعة للعديد من الأفراد حول العالم.مع استمرار تقدم التكنولوجيا ، تزداد الحاجة إلى مكونات دراجات نارية فعالة وموثوقة.

READ MORE
08/ 19 / 2023
未标题-1.jpg
لماذا يحتاج الناس إلى جهاز استشعار للدراجات النارية؟

يلعب مستشعر موضع دواسة الوقود للدراجات النارية دورًا مهمًا في الاستخدام العادي للدراجة النارية.لماذا يعتبر مستشعر الخانق ضروريًا؟كيف تعمل مجسات الدراجات النارية؟ما هي وظيفة مستشعر الدراجة النارية ، وكيف يعمل مستشعر موضع الخانق؟

READ MORE
08/ 08 / 2022
ecu-flash-tuning-what-is-it.jpg
ما هو مستشعر الدراجة النارية المستخدم؟

أصبح جهاز استشعار دواسة الوقود للدراجات النارية نقطة البيع الرئيسية للدراجات النارية اليوم.إذن ما هي وظائف مجسات الدراجات النارية؟ما هي علامات مشاكل مستشعر موضع الخانق للدراجات النارية؟

READ MORE
08/ 01 / 2022
Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا