أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » ما هو مستشعر الدراجة النارية المستخدم؟

ما هو مستشعر الدراجة النارية المستخدم؟

تصفح الكمية:650     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أصبح جهاز استشعار دواسة الوقود للدراجات النارية نقطة البيع الرئيسية للدراجات النارية اليوم.إذن ما هي وظائف مجسات للدراجات النارية؟كيف يعمل مستشعر موضع الخانق؟



  • ما هو جهاز استشعار الدراجة النارية؟

  • ما هي وظيفة جهاز استشعار الدراجة النارية؟

  • ما هي علامات مشاكل مستشعر موضع الخانق على الدراجات النارية؟


ما هو جهاز استشعار الدراجة النارية؟

من أجل المناقشة ، موقف خنق المستشعر هو جهاز مادي يتم التحكم فيه إلكترونيًا يأخذ القراءات (مثل سرعة العجلة) ويغذي هذه المعلومات مرة أخرى إلى جهاز كمبيوتر لعرض المعلومات (مثل سرعتك الحالية) أو لاتخاذ قرار بناءً على المعلومات التي تم جمعها من جهاز استشعار واحد أو أكثر (مثل التحكم في الجر).


ما هي وظيفة جهاز استشعار الدراجة النارية؟

1. تعد مستشعرات موضع الخانق جزءًا من نظام إدارة الوقود في السيارة وتساعد على ضمان تلقي المحرك الكمية المناسبة من خليط وقود الهواء في جميع الأوقات.يوفر TPS إشارة رقمية مباشرة لنظام حقن الوقود.يتم قياس إشارة مستشعر موضع الخانق عدة مرات في الثانية ويتم دمجها مع بيانات أخرى مثل درجة حرارة الهواء وسرعة المحرك وتدفق الكتلة والمعدل الذي يتغير به موضع الخانق.تحدد هذه البيانات بالضبط سرعة وكمية الوقود التي يجب أن يخرجها القاذف في الثواني القليلة القادمة.نفذ عدة مرات في الثانية.

2. إذا كان مستشعر موضع الخانق يعمل بشكل صحيح مع أجهزة الاستشعار الشريكة الأخرى ، فستوفر السيارة الأداء الذي يتوقعه الراكب.سيقيس أيضًا زاوية الخانق في محرك البنزين.يتم استخدام الإشارة من مستشعر موضع الخانق لحساب حقن الوقود بشكل أكثر دقة.


ما هي علامات مشاكل مستشعر موضع الخانق للدراجات النارية؟

1. السيارات لا تتسارع كالمعتاد.يمكن أن يكون التسارع سلسًا ، لكنه يفتقر إلى القوة اللازمة له.في بعض الأحيان ، حتى إذا كان الخانق ملتويًا جزئيًا ، فقد تتسارع الدراجة النارية من تلقاء نفسها.في حالة حدوث هذه المشكلات ، يجب استبدال المستشعر في أسرع وقت ممكن.

2. إذا بدأ المحرك في التوقف وواجهت مشاكل خطيرة في التباطؤ ، مثل التباطؤ المنخفض جدًا أو مشاكل الخشونة أو التوقف ، فضع في اعتبارك أن الوقت قد حان لتغيير المستشعر.

3. مشكلة رئيسية أخرى ناجمة عن خلل في موضع الخانق مجسات هو أن الدراجات النارية تميل إلى التسارع ، لكنها لن تكون قادرة على زيادة السرعة أو تبديل التروس بعد نقطة معينة.هذا يمكن أن يصبح مشكلة كبيرة.

4. يمكن أن تساعد مصابيح التحذير الخاصة بالمحرك عند تعطل مستشعرات موضع الخانق ، ولكن لماذا الانتظار طويلاً؟إذا بدأت أي من هذه الأعراض في الظهور ، فمن الأفضل أن يقوم فني بفحصها.

5. يعد استبدال مستشعر موضع الخانق دائمًا أفضل من تنظيفه ، حيث يمكن أن يكون التنظيف مفيدًا لبضعة أيام ، ولكن على المدى الطويل ، يمكن أن يفشل في أي وقت.لذلك ، تأكد من استبداله بدلاً من تنظيفه.


إذا كنت تبحث عن مستشعر موضع دواسة الوقود للدراجات النارية بجودة جيدة وبسعر معقول ، فإن Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co.، Ltd. هي خيار جيد للغاية



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا