أنت هنا: مسكن » أخبار » أنظمة المكربن

أنظمة المكربن

نشر الوقت: 2021-10-23     المنشأ: محرر الموقع

تحتوي معظم المكربن ​​على ثلاثة أنظمة لتوصيل الوقود.


الأول هو نظام الاختناق,والتي على العديد من المكربن ​​اليابانية تأخذ شكل مكبنة البداية الصغيرة والغنية للغاية ، مدمجة في جانب الصب الرئيسي. عندما تقلب الخنق قبل بدء البرد ، تفتح دواسة الوقود الصغيرة التي تعمل بالكابل لهذا المكربن ​​البدء.


نظام توصيل الوقود الثاني هو دائرة الخمول,الذي يتحكم في الخليط في الخمول وحتى حوالي 1/8 دواسة الوقود. يدخل الوقود من وعاء Float إلى أنبوب الخمول (إسقاط لأسفل في الوقود من الصب الرئيسي) ، خلفه مباشرة (أي على جانب المحرك) البئر الرئيسي الذي تم تثبيت طائرة الإبرة. يرفع فراغ المحرك الوقود لتمريره عبر طائرة خاملة نحاسية صغيرة ، أو طائرة طيار تجريبية (PJ) ، ثم تمتزج مع الهواء المتدفق من المسمار الهوائي الخمول (جزء من النحاس الملولب مع فتحة مفك البراغي في نهايتها الخارجية وإبرة مدببة في نهايته الداخلية.) يخرج الخليط الناتج من الوقود والهواء الخامل من فتحات خاملة صغيرة في أرضية الممر الرئيسي ، مباشرة من شريحة الخانق.


توفر هذه الدائرة الخاملة الوقود فقط عند الخمول أو أعلى مباشرة ، وتتلاشى مع ارتفاع الخانق لأن فراغ الكربوهيدرات لم يعد قويًا بما يكفي لرفع الوقود عبر هذه الدائرة.


نظام توصيل الوقود الثالث هو الدائرة الرئيسية ،الذي يبدأ في الاستيلاء على السيطرة على الخليط من دائرة الخمول من حوالي 1/8 دواسة الوقود لأعلى. لديها جزأين رئيسيين. الأول هو طائرة المناطق المتغيرة التي تتكون من الإبرة النفاثة المدببة التي تركب داخل طائرة الإبرة. يتم الاحتفاظ بالإبرة في شريحة الخانق بواسطة circlip الموضوعة في أي من إبر الكربوهيدرات (Mikuni VM لديها خمسة) أخاديد صغيرة في الجزء العلوي من الإبرة النفاثة. إن نقل هذا المقطع إلى أخدود أسفل يرفع الإبرة ، مما يزيد من مساحة التدفق بينه وبين معرف طائرة الإبرة ، مما يتيح المزيد من الوقود للتدفق (مزيج أكثر ثراءً). على العكس من ذلك ، فإن رفع المقطع يقلل من الإبرة ويقلل من تدفق الوقود (خليط أصغر).


إن الطرف العلوي من Needle Jet يتم تدفقه تقريبًا مع قاع ممر الهواء الرئيسي ، بينما تمتد الطرف السفلي لأسفل إلى قاع وعاء الوقود حيث يتم الاحتفاظ به في مكانه بواسطة الطائرة الرئيسية ، التي تبحر فيها ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بها غسالة.


يدخل الوقود هذا النظام الرئيسي من خلال الطائرات الرئيسية ، ويتدفق من خلال القيود بين طائرة الإبرة والإبرة المدببة ، ويرشها في مجرى الهواء في ممر الهواء الرئيسي. عندما يتم فتح دواسة الوقود ، واعتراف المزيد من الهواء ، يصبح مسار تدفق الوقود بين طائرة الإبرة والإبرة المدببة أكبر أيضًا حتى أخيرًا ، بالقرب من دواسة الوقود الكاملة ، يكون أكبر من منطقة الطائرات الرئيسية نفسها. عند هذه النقطة ، تصبح الطائرة الرئيسية العامل المسيطر في الخليط ، مباشرة إلى الخانق الكامل.


تحتاج بعض تطبيقات السباق ثنائية السكتة الدماغية إلى مزيج أكثر ثراءً مما يمكن توفيره بواسطة المكربن ​​مع الأنظمة العادية ، لذلك تتم إضافة دائرة السلطة. هذه طائرة رئيسية ثانوية ، تم توفيرها بواسطة خرطوم من وعاء الوقود ، مما يوفر الوقود إلى أنبوب تقع نهايته أمام شريحة الخانق في النصف العلوي من حركته. عندما تقترب الشريحة من التدفق الكامل المفتوح ، يخلق تدفق الهواء عالي السرعة على مدار نهاية أنبوب توصيل الطاقة هذا فراغًا كافيًا لرفع الوقود الإضافي الذي يحتاجه المحرك من خلال نظام Jet هذا.


كميزة خاصة في محركات السباق ثنائية السكتة الدماغية ، يوجد في بعض الأحيان صمام يتم تشغيله الملف اللولبي في دائرة السلطة. هناك لإعطاء سيطرة أكبر عندما تعمل دائرة السلطة.

Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا