أنت هنا: مسكن » أخبار » المكربن ​​لضبط الدراجات النارية لأفضل حالة

المكربن ​​لضبط الدراجات النارية لأفضل حالة

نشر الوقت: 2022-02-15     المنشأ: محرر الموقع

سوف ينتشر الضغط الجوي من الضغط العالي إلى الضغط المنخفض. عندما يكون مكبس محرك ثنائي السكتة الدماغية في Top Dead Center ، يتطور الضغط المنخفض تحت المكبس في علبة المرافق. في الوقت نفسه ، سيؤدي هذا الضغط المنخفض أيضًا إلى انخفاض ضغط المكربن. نظرًا لأن الضغط خارج المحرك والمكربن ​​أعلى ، فإن الهواء سوف يندفع عبر المكربن ​​وإلى المحرك حتى يتم تعادل الضغط. سيحمل الهواء الذي يتدفق عبر المكربن ​​الوقود ، وسيختلط الوقود مع الهواء.


الحلق هو القسم الضيق داخل المكربن ​​الذي يجبر الهواء على التسارع من خلاله. إن تسريع تدفق الهواء سيؤدي إلى انخفاض الضغط الجوي داخل المكربن. كلما أسرع تدفق الهواء ، انخفض الضغط داخل المكربن. عن طريق وضع أنبوب في الحلق ، يمكننا استخدام الضغط المنخفض لخلط الوقود في تدفق الهواء.

يتم التحكم في معظم مقاطع المكربن ​​الدراجات النارية عن طريق وضع الخانق بدلاً من سرعة المحرك. هناك خمسة أنظمة تعديل رئيسية في معظم المكربن ​​الدراجات النارية. تؤثر أنظمة التعديل هذه على بعضها البعض ، فهي: قناة الخمول ، طائرة الخمول ، الفوهة الرئيسية والإبرة النفطية ، الطائرات الرئيسية ، قناة الاختناق.


حتى بعد الانتهاء من التوليف ، تعمل الدراجة النارية بشكل جيد ، فهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تغير أداء المحرك. يعد الارتفاع ودرجة حرارة الهواء والرطوبة من العوامل المهمة التي تؤثر على تشغيل المحرك. تزداد كثافة الهواء عندما يكون الهواء أكثر برودة. هذا يعني أنه عندما يكون الهواء باردًا ، يكون هناك المزيد من جزيئات الأكسجين في نفس الفضاء. مع انخفاض درجات الحرارة ، سيتم تشغيل المحرك أصغر حجماً ويجب إضافة المزيد من الوقود للتعويض. عندما تكون درجة الحرارة أكثر دفئًا ، سيتم تشغيل المحرك أكثر ثراءً وسوف ينخفض ​​الطلب على الوقود. قد لا يعمل المحرك الذي تم ضبطه عند 32 درجة فهرنهايت بشكل جيد عندما تصل درجة الحرارة إلى 90 درجة فهرنهايت.

سوف يؤثر الارتفاع على ضبط المحرك لأن جزيئات الهواء تنخفض مع زيادة الارتفاع. لأن الهواء أقل يدخل المكربن. ستعمل دراجة نارية تعمل بشكل جيد عند مستوى سطح البحر على ارتفاع 10000 قدم بمزيج أكثر ثراءً.


الرطوبة هي كمية الماء في الهواء. عندما تزداد الرطوبة ، سيكون الخليط أكثر سمكا. ستعمل دراجة نارية تعمل بشكل جيد في الهواء الجاف في الصباح في مزيج هواء أكثر ثراءً في اليوم التالي مع زيادة رطوبة الهواء.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا