أنت هنا: مسكن » أخبار » 5 عمليات تنظيف و 3 تعديلات لمكربن ​​الدراجات النارية

5 عمليات تنظيف و 3 تعديلات لمكربن ​​الدراجات النارية

نشر الوقت: 2022-02-15     المنشأ: محرر الموقع

التعديلات


1. بالنسبة إلى المكربن ​​من نوع المكبس ، يمكنك أولاً إزالة الغطاء العلوي من المكربن ​​، وإخراج صمام الخانق ، وإزالة سلك صمام الخانق من صمام الخانق أثناء ضغط الربيع بأصابعك. قم بإزالة مقطع الإبرة ، وخلع إبرة الزيت الرئيسية من صمام دواسة الوقود ، وقم بقرصه بأصابعك ، وتحقق مما إذا كان سطح إبرة الزيت الرئيسي يرتديه أم لا.


2. بالنسبة لمكربن ​​صمام الحجاب الحاجز الفراغ ، قم بفك المسمار غطاء الغرفة الفراغي ، وإزالة غطاء غرفة الفراغ ، والربيع ، مزيج المكبس الفراغي من المكربن ​​، وتحقق مما إذا كان مكبس الفراغ ناعمًا في المكربن ​​وليس. حركة الدوران. أثناء الضغط على حامل إبرة الزيت الرئيسي ، اقلب حامل إبرة الزيت الرئيسي إلى اليسار وأزله. قم بإزالة الربيع ، ضابط الربيع ، إبرة الزيت الرئيسية وحشية من مجموعة مكبس الفراغ.

3. قم بإزالة مرشح الزيت لمقعد صمام العائم ، وتحقق مما إذا كانت هناك ظروف غير طبيعية مثل التآكل المتدعي والاتصال غير المكتمل على سطح التلامس بين صمام الإبرة وخط صمام مقعد الصمام. قم بإزالة غطاء غرفة التعويم ، وأخرج دبوس العائم ، والتعويم وصمام الإبرة العائمة بدوره ، وتحقق مما إذا كان الطفو متضررًا. بالنسبة للطفو مع بنية مجوفة ، من الضروري أيضًا التحقق مما إذا كان هناك أي موقف غير طبيعي مثل اقتحام الوقود في الطفو. قم بإزالة الطائرة الرئيسية ، حامل الفوهة الرئيسية ، الفوهة الرئيسية والطائرات الخاملة. عند إزالة المسمار ضبط سرعة الخمول ، قم أولاً بتشغيل برغي الضبط برفق إلى النهاية ، وتسجيل عدد الدورات بصمت ، حتى يكون مرجعًا للتثبيت التالي.


التنظيفات


(1) بعد إزالة المكربن ​​، قم بتغطية كمية هواء المحرك بقطعة قماش أو شريط نظيف لمنع دخول الغبار والمواد الغريبة.


(2) يجب تنظيف المكربن ​​في مكان نظيف وهادئ نسبيًا. قبل التنظيف ، استخدم فرشاة مغموسة في القليل من البنزين لإزالة الشوائب مثل الغبار والزيت والأوساخ على سطح المكربن. إذا قمت بتفجيره بالهواء المضغوط ، فسيكون التأثير أفضل.

(3) يتكون كل ثقب قياس للمكربن ​​من مواد نحاسية ، وخاصة من درجة الفتحة الرئيسية للقياس ، يجب ألا يكون هناك أي نوبات. يجب أن يكون سمك المفك البراغي (أي ، مفك البراغي المسطح المستخدم للتفكيك والتجميع مساوياً لعرض فتحة الرؤوس المسطحة لفتحة القياس الرئيسية. بخلاف ذلك ، سوف ينزلق مفك البراغي في درجةه ، وسيتم إنتاج حلاقة المعادن ، والتي سوف تسقط في فتحة القياس.


(4) يجب استخدام الهواء المضغوط عند تنظيف الجسم وكل فتحة قياس للمكربن. من المحظور تمامًا مسح المكربن ​​وأجزائه بقطعة قماش معرضة للزغب أو الوبر ، وذلك لمنع الجزيئات المتساقطة والحطام من البقاء في أماكن غير مرئية للعين المجردة وتسبب فشلًا غير متوقع.


(5) بالنسبة لفتحة القياس المحظورة ، يُمنع تمامًا استخدام الكائنات الصلبة مثل الأسلاك الفولاذية لتجنبها ، حتى لا تغير قطر ثقب القياس والتسبب في تغييرات في أداء المكربن. فقط استخدم البنزين والهواء المضغوط لطرحه.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا