أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية تعديل المكربن

كيفية تعديل المكربن

نشر الوقت: 2022-02-19     المنشأ: محرر الموقع

من بين مسائل التعديل المتعلقة بأداء الدراجات النارية الخفيفة ، الأكثر فاعلية وجذابة هو المكربن. لكن الكثير من الناس يعتقدون أيضًا أن الجزء الأصعب من تعديل المركبات هو المكربن. ينظر بعض عشاق السيارات إلى الطراز أو النزوح الاسمي للمكربن ​​عند تعديل المكربن ​​للسيارة ، في حين أن البعض الآخر ينظر إلى ما إذا كانت الواجهة مطابقة ... هذا النهج يضيق بشكل خطير نطاق اختيار المكربن ​​، والذي قد لا يكون قادرًا على إعطاء مركبة مع أفضل المكربن.


أول شيء يجب التفكير فيه عند تعديل المكربن ​​لدراجة نارية هو ما إذا كان يمكنك عمل خرطوم جديد للمحرك لمطابقة مجموعة المكربن ​​الممتازة. إذا لم تتمكن من ذلك ، فلا يمكن أن يطلق عليه تعديل المكربن ​​لدراجة نارية ، فلا يمكن اعتباره فقط تجميع المكربن ​​لدراجة نارية. نظرًا لأنه يتم تجميعه وفقًا للمواصفات المحددة ، فإن نطاق اختيار المكربن ​​صغير جدًا ، وأحيانًا لا يمكن استخدام الأصناف الأفضل أداءً.

أول شيء يجب الانتباه إليه عند تعديل المكربن ​​لدراجة نارية هو نوع المحرك: يختلف الإجراء التشغيلي لمحرك ثنائي السكتة الدماغية عن محرك رباعي الأشواط. الحد الأقصى للسرعة لمحرك السكتة الدماغية أعلى بكثير من محرك أربع أشغال ؛ وهذا يعني أن تواتر الشفط (امتصاص الزيت) لمحرك ثنائي السكتة الدماغية هو أعلى بكثير من محرك أربعة أشواط.

من النادر إعادة تجديد المكربن ​​للمحرك بنفسك. نظرًا لأن المحرك يختلف عن القديم والبرد ، حتى إذا قمت بشراء المكربن ​​بنفس المظهر الذي يظهره المشاركة الأصلية ، فلن يكون الأداء التجريبي للسيارة نفسه هو نفسه. سيكون هناك فرق كبير. لحسن الحظ ، هناك أماكن قابلة للتعديل بشكل عام على المكربن ​​، والتي تم تصميمها خصيصًا للمستخدمين للضبط مؤقتًا وفقًا لاحتياجات السيارة.

Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا