أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » كيف تحافظ على مجسات الدراجات النارية؟

كيف تحافظ على مجسات الدراجات النارية؟

نشر الوقت: 2022-07-15     المنشأ: محرر الموقع

جهاز استشعار الدراجة النارية مناسب.ومع ذلك ، فإن مدة خدمتها محدودة.يمكن أن يساعد الاستخدام السليم لجهاز استشعار الدراجة النارية والصيانة المتكررة في إطالة عمره.



  • How للصيانة جهاز استشعار دراجة ناريةs?

  • How للتكيف جهاز استشعار دراجة ناريةس؟

  • Why يفعل ال جهاز استشعار دراجة نارية تطبيق على نطاق واسع؟



How للصيانة جهاز استشعار دراجة ناريةs?

كل خطوة تستحق اهتمامنا عند إصلاح جهاز استشعار الدراجة النارية لمنع نشوب حريق أو انفجار.قم بإزالة السلك السالب للبطارية واستخدم المصباح الوامض بدلاً من الضوء الطبيعي لفحص مكونات وموصلات نظام الوقود.قبل ذلك ، نحتاج إلى تحرير الضغط في نظام إمداد الزيت لمنع الحريق الناتج عن رش الوقود بالضغط العالي.افصل محول أو مصهر مضخة الوقود ، أو افصل قابس سلك مضخة الوقود.ابدأ تشغيل المحرك 2-3 مرات لضمان تخفيف الضغط بشكل كامل.أعد توصيل المرحل أو المصهر أو السلك.ثم قم بإزالة الحجاب أو الجسم الممتص للزيت ، وأخيرًا قم بإعادة ربط وصلة الأنبوب.بعد تخفيف الضغط ، سوف تتسرب كمية صغيرة من الوقود عند إصلاح خط أنابيب الوقود أو الموصل.في هذا الوقت ، يمكن استخدام خرز غزل القطن لامتصاص الوقود المتسرب.أثناء الإجراء الكامل لإصلاح أجهزة استشعار الدراجات النارية ، يجب استبدال جميع حلقات الختم المستخدمة والحشيات بأخرى جديدة لضمان عدم وجود تسرب بين أجزاء الختم في نظام إمداد الزيت.لذلك ، لا يُسمح بفك نظام إمداد الزيت قبل شراء قطع غيار مناسبة.يحظر التدخين ويجب ضمان التهوية الكافية للتخلص من بخار الوقود.



How للتكيف جهاز استشعار دراجة ناريةs?

قم بفك مسماري التثبيت في مستشعر الدراجة النارية.أدخل مقياسًا بسمك 0.35 مم بين برغي الخانق والقضيب ، وقم بقياس توصيل مفتاح الخمول بمقياس متعدد.أدر مستشعر موضع الخانق في عكس اتجاه عقارب الساعة لفصل جهة اتصال مفتاح الخمول ، ثم أدر مستشعر الدراجة النارية ببطء حتى يتم إغلاق المفتاح.اربط مسماري التثبيت في مستشعر الدراجة النارية.أدخل مقاييس بسمك 0،30 مم و 0.40 مم على التوالي بين برغي الخانق والقضيب وقياس توصيل مفتاح الخمول في نفس الوقت.عندما يكون مقياس السماكة 0.30 مم ، يجب تشغيل مفتاح الخمول.



Why يفعل ال جهاز استشعار دراجة نارية التطبيق على نطاق واسع جداy?

يعمل مستشعر الدراجة النارية على قياس محتوى الأكسجين في غاز العادم وتحديد ما إذا كان الخليط يحترق تمامًا وما إذا كانت نسبة الهواء إلى الوقود طبيعية.عندما تصبح نسبة الهواء إلى الوقود الفعلية أعلى ، سيزداد تركيز الأكسجين في العادم.في هذا الوقت ، سيزيد مستشعر الدراجة النارية من كمية حقن الوقود.عندما تكون نسبة الهواء إلى الوقود أقل ، ينخفض ​​تركيز الأكسجين في العادم ، وسيتحكم مستشعر الأكسجين بدقة في انبعاثات المركبات في العادم من خلال تغذية مرتدة النتائج إلى وحدة التحكم الإلكترونية.يمكن أن يعوض أيضًا خطأ نسبة الهواء إلى الوقود الناجم عن أجزاء أخرى من النظام ، لذلك فهو مستشعر مهم.


تصر Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co. ، Ltd. على الابتكار التكنولوجي.كما أنها تولي اهتمامًا وثيقًا لإدارة الجودة ، وتعمل باستمرار على تحسين مستويات الخدمة.من خلال القيام بذلك ، تمتعت بسمعة طيبة بين العملاء في الشرق الأوسط وأوروبا الغربية وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.إذا كنت مهتمًا بجهاز استشعار الدراجات النارية ، فنحن نتوقع استشارتك.



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا