أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » لماذا يحتاج الناس إلى جهاز استشعار للدراجات النارية؟

لماذا يحتاج الناس إلى جهاز استشعار للدراجات النارية؟

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

يلعب مستشعر موضع دواسة الوقود للدراجات النارية دورًا مهمًا في الاستخدام العادي للدراجة النارية.لماذا هو خنق المستشعر ضروري؟كيف تعمل مجسات الدراجات النارية؟



  • ما هي مكونات مستشعر موضع الخانق؟

  • كيف يعمل مستشعر موضع الخانق؟

  • ما هي وظيفة جهاز استشعار الدراجة النارية؟


ما هي مكونات مستشعر موضع الخانق؟

موقف الخانق المستشعر يتكون من جزأين رئيسيين ، جهة اتصال متحركة تُعرف أيضًا باسم الممسحة والسطح الذي تتحرك على طوله.يحتوي هذا السطح على ركيزة موصلة مغطاة بطبقة مقاومة متغيرة يتم تطبيقها بأسلوب تنازلي خطي من مقاومة عالية إلى مقاومة منخفضة كنقطة خنق مغلقة إلى النقطة المنخفضة حيث يكون الخانق مفتوحًا بالكامل.عند فتح دواسة الوقود ، تتحرك الممسحة على طول الغلاف وترسل إشارة إلى وحدة التحكم في المحرك.عندما يكون الجهد في وضع التشغيل ، عندما يكون الخانق قيد التشغيل ، يرتفع الجهد ، ولا يزال أقل من 1 فولت ، حتى 5 فولت.


كيف يعمل مستشعر موضع الخانق؟

1. موقف الخانق المستشعر هو في الأساس مكثف انزلاقي.عند الضغط على المسرع ، يتم فصل خط إشارة الخمول ، كما يدور المتغير المنزلق ، ويكتشف الكمبيوتر قيمة الجهد ، ويقارن البيانات التي تم الحصول عليها ، ويحلل ويتحكم في كمية حقن الوقود الأساسية.

2. يحتوي مستشعر موضع زاوية الخانق على مقاومين متغيرين يغذيان النظام.تزداد مقاومة أحد الخانقات الإلكترونية خطيًا ، وتقل مقاومة الخانق الإلكتروني.يتم إرسال إشارة الجهد المتولدة (معلومات موضع الخانق) إلى وحدة التحكم في المحرك لتعكس تغييرات فتح الخانق وفتحة معالجة المعلومات والتحكم في الخانق ، والتي يمكن إعادتها إلى وحدة التحكم في المحرك.معلومات موقف الخانق.تشكل وحدة التحكم حلقة تحكم مغلقة.لذلك ، عندما تمرر وحدة التحكم التعليمات إلى المحرك المنظم.وفقًا لتعليقات معلومات المستشعر ، يقوم المحرك بتدوير الخانق بشكل صحيح ، بحيث يدور الصمام.مستشعران للدقة والاستعداد.


ما هي وظيفة جهاز استشعار الدراجة النارية؟

موقف الخانق المستشعر يسمى أيضًا مستشعر فتح الخانق أو مفتاح الخانق.وتتمثل مهمتها الرئيسية في اكتشاف المحرك في حالة الخمول أو حالة التحميل.إنه تسارع وتخفيض.إنه في الأساس مقاوم متغير وعدة مفاتيح ، مثبتة على دواسة الوقود ، مع جهتي اتصال: جهة اتصال مفتوحة بالكامل واتصال خامل.عندما يكون الخانق في وضع الخمول ، يتم إغلاق جهة الاتصال الخاملة ويتم إخراج إشارة العمل الخاملة إلى الكمبيوتر.عندما يكون الخانق في مواضع أخرى ، يتم فتح ملامس الخمول ، وإشارة جهد الخرج بالنسبة إلى دواسة الوقود في زوايا مختلفة ، وفقًا لقيمة جهد الإشارة لتحديد حمل المحرك ؛مقدار التغيير في جهد الإشارة الذي يزداد خلال فترة زمنية معينة هو التغيير في تسريع ظروف التشغيل أو التباطؤ.وفقًا لمعلومات التشغيل ، يقوم الكمبيوتر بتصحيح كمية الوقود أو التحكم في الزيت.



إذا كنت تبحث عن مستشعر موضع دواسة الوقود للدراجات النارية بجودة جيدة وبسعر معقول ، فإن Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co.، Ltd. هي خيار جيد للغاية


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا