أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » ما هو هيكل مجسات الدراجة النارية؟

ما هو هيكل مجسات الدراجة النارية؟

نشر الوقت: 2022-07-13     المنشأ: محرر الموقع

أصبحت الدراجة النارية طبيعية في حياتنا اليومية.لكن الكثير من الناس ما زالوا لا يعرفون هيكلها.يساعد فهم بعض المعرفة حول هذا في تجميع الأجزاء وتفكيكها.



  • Wقبعة هو تأثير جهاز استشعار دراجة ناريةs?

  • Wقد قبعة سبب الأضرار التي لحقت جهاز استشعار دراجة ناريةس؟

  • Wالقبعة هي بناء ل جهاز استشعار دراجة ناريةس؟


Wقبعة هو تأثير جهاز استشعار دراجة ناريةs?

يعمل مستشعر الدراجة النارية على قياس محتوى الأكسجين في غاز العادم وتحديد ما إذا كان الخليط يحترق تمامًا وما إذا كانت نسبة الهواء إلى الوقود طبيعية.عندما تصبح نسبة الهواء إلى الوقود الفعلية أعلى ، سيزداد تركيز الأكسجين في العادم.في هذا الوقت ، سيزيد مستشعر الدراجة النارية من كمية حقن الوقود.عندما تكون نسبة الهواء إلى الوقود أقل ، ينخفض ​​تركيز الأكسجين في العادم ، وسيتحكم مستشعر الأكسجين بدقة في انبعاثات المركبات في العادم من خلال تغذية مرتدة النتائج إلى وحدة التحكم الإلكترونية.يمكن أن يعوض أيضًا خطأ نسبة الهواء إلى الوقود الناجم عن أجزاء أخرى من النظام ، لذلك فهو مستشعر مهم.


Wقد قبعة سبب الأضرار التي لحقت جهاز استشعار دراجة ناريةs?

خطأ في مجسات الدراجة النارية سيجعل محرك الدراجة النارية لا يمكن تشغيله.عند التحقق من حالة المحرك ، وجد أن السبب الحقيقي لعدم بدء تشغيل المحرك هو أن الإشعال قد فات الأوان.حيث لا يستطيع المستشعر إرسال إشارات إلى النظام على الفور.مستشعر الدراجة النارية في مستشعر موضع العمود المرفقي هو جهاز يستخدم للتحكم في الحقن المتسلسل للوقود ووقت الاشتعال.إذا لم تكن إشارة الإرسال ضمن النطاق الطبيعي ، فسوف تتسبب في حدوث عطل في المحرك.أيضًا ، قد يتسبب ضعف تسارع المحرك في حدوث عطل في مستشعر الدراجة النارية وسيحدث إطفاء تلقائي عند بدء التشغيل.إذا كان نظام الإشعال يعمل بشكل سيئ ، فسوف ينتج عنه حريق ضعيف عالي الضغط.في بعض الأحيان ستظهر شرارة كهربائية عالية الجهد.


Wالقبعة هي بناء ل جهاز استشعار دراجة ناريةس؟

يتصل العمود الدوار لأجهزة استشعار الدراجة النارية بجسم دواسة الوقود.يحتوي على جهتي اتصال: جهة اتصال مفتوحة بالكامل جهة اتصال خامدة.عندما يكون جسم الخانق في وضع الخمول ، يتم إغلاق جهة الاتصال الخاملة.خلاف ذلك ، سيتم فتح جهة الاتصال الخاملة.بالحكم على قيمة الجهد للإشارة ، يمكن للكمبيوتر تحديد حمولة المحرك.وفقًا لمعدل تغيير جهد الإشارة في فترة زمنية معينة ، يمكنه أيضًا تحديد ما إذا كان يتسارع أو يتباطأ.ثم يمكن وضع كمية حقن الوقود في نطاق محدود ويمكن التحكم في قطع الوقود وفقًا للمعلومات.

كشركة لديها 16 عامًا من الخبرة في إنتاج المكربن ​​للدراجات النارية ، فازت Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co.، Ltd. بالثقة وأشاد بها العملاء في الداخل والخارج لخدماتها المثالية والمهنية.تلعب الشركة أهمية كبيرة في إدارة الجودة.تعمل على تحسين مستويات الخدمة بشكل مستمر ، وذلك لتحقيق نجاح أكبر.إذا كنت تبحث عن مستشعر ممتاز للدراجات النارية ، فنحن على يقين من بين أفضل الخيارات المتاحة لك



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا