أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » كيف تكتشف حالة المحرك من خلال جهاز استشعار الدراجة النارية؟

كيف تكتشف حالة المحرك من خلال جهاز استشعار الدراجة النارية؟

نشر الوقت: 2022-07-04     المنشأ: محرر الموقع

دراجة نارية هو أمر شائع في الوقت الحاضر.بالمقارنة مع السيارات ، فهي أكثر ملاءمة في ازدحام المرور.يتم تطبيق مستشعرات الدراجات النارية على نطاق واسع على الدراجات النارية لمساعدة السيارة على الأداء بشكل أفضل.يجب أن نعرف شيئًا عن هذه الأجزاء.



  • Hكيفية الكشف عن حالة المحرك من خلال جهاز استشعار دراجة نارية?

  • Wالقبعة ثمبدأ orking ل جهاز استشعار دراجة ناريةس؟

  • Hتنظف جهاز استشعار دراجة ناريةس؟


Hكيفية الكشف عن حالة المحرك من خلال جهاز استشعار دراجة نارية?

تتمثل الوظيفة الرئيسية لجهاز استشعار الدراجة النارية في اكتشاف ما إذا كان محرك بدء التشغيل في حالة خمول أو حالة تحميل ، أو اكتشاف أنه يتسارع أو يتباطأ.إنه في الأساس مقاوم متغير وعدة مفاتيح يتم تثبيتها على جسم دواسة الوقود.يرتبط عمود الدوران للمقاوم بصمام الخانق.يحتوي على جهتي اتصال: جهة اتصال مفتوحة بالكامل جهة اتصال خامدة.عندما يكون صمام الخانق في وضع الخمول ، يتم إغلاق جهة الاتصال الخاملة وعندما يكون صمام الخانق في مواضع أخرى ، يتم فتح جهة الاتصال الخاملة.يمكن للنظام تحديد حمولة المحرك وفقًا لقيمة جهد الإشارة.وفقًا لمعدل تغيير جهد الإشارة في فترة زمنية معينة ، يمكن للنظام تصحيح كمية حقن الوقود أو التحكم في انقطاع الوقود.



Wالقبعة ثمبدأ orking ل جهاز استشعار دراجة ناريةs?

يتم تثبيت مستشعر الدراجة النارية في جذر دواسة الوقود.وتتمثل وظيفتها في قياس محتوى الأكسجين في غاز العادم وتحديد ما إذا كان الخليط يحترق تمامًا وما إذا كانت نسبة الهواء إلى الوقود طبيعية.عندما تصبح نسبة الهواء إلى الوقود الفعلية أعلى ، سيزداد تركيز الأكسجين في العادم.في هذا الوقت ، سيزيد مستشعر الدراجة النارية من كمية حقن الوقود.عندما تكون نسبة الهواء إلى الوقود أقل ، ينخفض ​​تركيز الأكسجين في العادم ، وسيتحكم مستشعر الأكسجين بدقة في انبعاثات المركبات في العادم من خلال تغذية مرتدة النتائج إلى وحدة التحكم الإلكترونية.يمكن أن يعوض أيضًا خطأ نسبة الهواء إلى الوقود الناجم عن أجزاء أخرى من النظام ، لذلك فهو مستشعر مهم.



Hتنظف جهاز استشعار دراجة ناريةس؟

قم بإزالة مستشعرات الدراجات النارية وأضف حمض الهيدروكلوريك الزائد بمحلول كلوريد الحديديك بنسبة 5-10٪.تعتمد النسبة على حالة سطح المستشعر.انقع مجسات الدراجة النارية في المحلول ، ثم أخرجها بعد 10-15 دقيقة ، واشطفها بالماء.لا يجب علينا فقط التأكد من أن الثقوب الأربعة المحيطة به خالية من العوائق ، ولكن الحامل الداخلي نظيف بعد التنظيف.إذا لم تكن أعمال التنظيف مرضية ، فتابع الخطوة الأولى حتى تعتقد أنها نظيفة بدرجة كافية.بعد غسل مستشعر الدراجة النارية بالماء ، قم بتثبيت المستشعر وكرر العمل أعلاه.بشكل عام ، إذا لم يتم تكسير هيكل الخزف الداخلي ولم تكن مقاومة التسخين مفتوحة ، فإن أجهزة استشعار الدراجات النارية تواجه خطوات التنظيف المذكورة أعلاه يمكن أن تعود جميعها إلى التشغيل الطبيعي.


Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co. ، Ltd. هي شركة متكاملة الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.تتمتع منتجاتنا بسمعة طيبة في الشرق الأوسط وأوروبا الغربية وأمريكا.إذا كنت مهتما في مجسات للدراجات النارية، نرحب بالعملاء المحتملين للاتصال بنا.



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا