أنت هنا: مسكن » أخبار » جهاز استشعار للدراجات النارية » ما هي المشاكل التي قد نواجهها عند استخدام جهاز استشعار الدراجة النارية؟

ما هي المشاكل التي قد نواجهها عند استخدام جهاز استشعار الدراجة النارية؟

نشر الوقت: 2022-07-11     المنشأ: محرر الموقع

على الرغم من أن مستشعر الدراجات النارية يجلب لنا العديد من الفوائد ، إلا أننا قد نواجه مشاكل عند استخدامه.لذلك من الضروري معرفة بعض الحلول لمعالجة هذه المشاكل.



  • ماذا يجب علينا إشعار عند الإصلاح جهاز استشعار دراجة ناريةs?

  • ماذا المشاكل التي قد نواجهها عند الاستخدام جهاز استشعار دراجة نارية?

  • كيف تتحقق مما إذا كان ملف جهاز استشعار دراجة نارية مكسور أم لا؟


ماذا يجب علينا إشعار عند الإصلاح جهاز استشعار دراجة ناريةs?

كل خطوة تستحق اهتمامنا عند إصلاح جهاز استشعار الدراجة النارية لمنع نشوب حريق أو انفجار.قم بإزالة السلك السالب للبطارية واستخدم المصباح الوامض بدلاً من الضوء الطبيعي لفحص مكونات وموصلات نظام الوقود.قبل ذلك ، نحتاج إلى تحرير الضغط في نظام إمداد الزيت لمنع الحريق الناتج عن رش الوقود بالضغط العالي.افصل محول أو مصهر مضخة الوقود ، أو افصل قابس سلك مضخة الوقود.ابدأ تشغيل المحرك 2-3 مرات لضمان تخفيف الضغط بشكل كامل.أعد توصيل المرحل أو المصهر أو السلك.ثم قم بإزالة الحجاب أو الجسم الممتص للزيت ، وأخيرًا قم بإعادة ربط وصلة الأنبوب.بعد تخفيف الضغط ، سوف تتسرب كمية صغيرة من الوقود عند إصلاح خط أنابيب الوقود أو الموصل.في هذا الوقت ، يمكن استخدام خرز غزل القطن لامتصاص الوقود المتسرب.أثناء الإجراء الكامل لإصلاح أجهزة استشعار الدراجات النارية ، يجب استبدال جميع حلقات الختم المستخدمة والحشيات بأخرى جديدة لضمان عدم وجود تسرب بين أجزاء الختم في نظام إمداد الزيت.لذلك ، لا يُسمح بفك نظام إمداد الزيت قبل شراء قطع غيار مناسبة.يحظر التدخين ويجب ضمان التهوية الكافية للتخلص من بخار الوقود.فشل استشعار ضغط الدراجة النارية.


ماذا المشاكل التي قد نواجهها عند الاستخدام جهاز استشعار دراجة نارية?

العمل في بيئة متربة ورطبة ، سوف يفشل جهاز استشعار تدفق الهواء وأجهزة استشعار الدراجات النارية ومكونات التحكم الإلكترونية الدقيقة الأخرى في نظام السحب في ظل هذه الظروف.قد يكون أنبوب السحب الخاص بهم مكسورًا أو مسربًا ، وقد يتم حظر أو تلف مرشح الهواء.قد لا يتم الاحتفاظ بقيمة الجهد لمستشعر الدراجة النارية ضمن النطاق الطبيعي.عندما يكون مفتاح الإشعال في وضع 'تشغيل ' ، قد ترتفع قيمة الجهد إلى مستوى أعلى بين طرفي المستشعر.لمنع مثل هذه المشاكل ، يمكننا زيادة درجة حرارة الماء تدريجياً وقياس قيمة مقاومتها.إذا تجاوزت البيانات النطاق الطبيعي ، يُنصح باستبدال مستشعر الدراجة النارية بآخر جديد.



كيف تتحقق مما إذا كان ملف جهاز استشعار دراجة نارية مكسور أم لا؟

في حالة كسر مستشعر الدراجة النارية ، ستنخفض قوة المحرك ويزداد استهلاك الوقود.يعد مستشعر الدراجة النارية مهمًا جدًا ، حيث يمكنه تقليل المركبات الموجودة في غاز العادم ثم إرسال الإشارة إلى وحدة التحكم الإلكترونية ، بحيث يمكن لوحدة التحكم الإلكترونية ضبط نسبة الوقود إلى الهواء.تحتاج أجزاء كثيرة من الدراجة النارية إلى أجهزة استشعار.لذلك من أجل أداء رائع للدراجة النارية ، تلعب المستشعرات أدوارًا مهمة.يتم تثبيت مستشعر الأكسجين للدراجات النارية أمام وخلف المحفز ثلاثي الاتجاهات.تتمثل الوظيفة الرئيسية لمستشعر الأكسجين الأمامي في اكتشاف محتوى الأكسجين في غاز العادم ، بينما تتمثل الوظيفة الرئيسية لمستشعر دراجة نارية الأكسجين الخلفي في اكتشاف ما إذا كان المحفز ثلاثي الاتجاهات قد فشل.إذا كانت البيانات المرسلة من كلاهما هي نفسها ، فهذا يعني أن المحفز ثلاثي الاتجاهات يفشل.في حالة فشل المحفز ثلاثي الاتجاهات ، سيرسل النظام إشارة على لوحة العدادات لتذكير السائق.


فازت Wenzhou Runtong Motor Vehicle Parts Co. ، Ltd. بالثقة وأشاد بها العملاء في الداخل والخارج لخدماتها المثالية والمهنية.نشارك بنشاط في الأنشطة ، مثل الترويج والتبادل الصناعي.لذلك نحن خبراء في هذا القطاع.إذا كنت تبحث عن مستشعر ممتاز للدراجات النارية ، فنحن على يقين من تلبية احتياجاتك.



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By  Leadong

اتصل بنا