أنت هنا: مسكن » أخبار » المكربن ​​الخروج والتركيب

المكربن ​​الخروج والتركيب

تصفح الكمية:300     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

افحص المكربن ​​الخاصة بك عن طريق إزالة الأوعية العائمة للتأكد من أن جميع الطائرات الرئيسية ، والطائرات الخاملة ، وطائرات الإبرة ، والصمامات العائمة كلها متماثلة. على المكربن ​​الجديدة ، رأيت أخطاء ارتكبت في تجميع المصنع - ليس في كثير من الأحيان ، ولكن في بعض الأحيان. ربما لم يكن لدى المكربن ​​المستعملة أفضل رعاية.


اضبط مسامير الهواء الخمول عن طريق التشغيل أولاً في كل واحدة (في اتجاه عقارب الساعة) حتى يتم قيعالها بلطف ، ثم تراجعها عن العدد الموصى به من المنعطفات. إذا لم يتم إعطاء موضع بداية ، فقم بتعيينها في وحيد ونصف يتحول مفتوحة. بينما يتم إيقاف تشغيل الأوعية ، يجب عليك فحص العتلات العائمة للتأكد من أن جميع العوامات ترتاح بنفس الطول عند الاحتفاظ بالكربوهيدرات رأسًا على عقب. سيتم تحديد مستوى التعويم في أي تعليمات.


أعد تثبيت جميع الأجزاء وتشديد مسامير وعاء الطفو. مع وجود المكربن ​​الأربعة التي تعمل من نظام رف كابل واحد أو مزدوج ، يجب عليك الآن التحقق من مزامنة الخانق. هذا يتأكد من أن كل أسطوانة تتلقى نفس كمية الهواء الخمول تقريبًا ، لذا لا تحاول أحد الأسطوانة الهرب بينما يتخلف الآخرون. تزامن الخانق هو مفتاح استجابة خنق جيدة ونعومة المحرك بشكل عام. هناك سبب شائع لمزامنة الخانق الضعيفة على الدراجات مع كابل واحد لكل الكربوهيدرات يزامن الخنق مع توجيه الكابلات بطريقة ما ، ثم ترتيبها بطريقة أخرى حتى تتمكن من وضع خزان الوقود في مكانه. كلما أشد عليك ثني مساكن الكابل ، كلما أصبح أطول.


فحص اقتران المطاط أو المشعبات التي تحمل المكربن ​​على المحرك. من الشائع أن تصلب هذه الأجزاء المطاطية مع تقدم العمر ، ثم تكسر أثناء إزالة الكربوهيدرات الأصلية. فحص كل واحد باستخدام الضوء القوي ، سواء النظر والشعور بالتشققات. استبدال حسب الضرورة. ليس هناك ما هو أسوأ بالنسبة للكربنة من تسرب الهواء ، لذا احرص على أن تتصاعد وتثبي الكربوهيدرات في مكانها (أصبحت أسهل من خلالح رفيع من الزيت من إصبع واحد). تشديد نطاقات المشبك المعدنية الكربوهيدرات بشكل مريح ولكن ليس بقدر انتفاخ المطاط. يتم تسريع شيخوخة المطاط بسبب الإجهاد المفرط.


بمجرد أن تكون الكربوهيدرات في مكانها وكابلات الخانق التي تم توجيهها بسلاسة كما كان من قبل ، اختبر التأكد من أن الاختناقات تعود بسهولة وعلى الفور إلى وضع الخمول عندما تترك قبضة. يمكن تشويه بعض المكربن ​​القديمة المثبتة على شفة ويمكن تشويه البراغي بدرجة كافية عن طريق تشديد الترباس لمنع عودة الخانق الموثوقة. يمكن أن تشوه المكربن ​​أمال أجسادهم بشكل دائم عن طريق التجاوز.


قم بتوصيل خطوط الوقود ، والتأكد من أنها تتناسب بشكل وثيق على الكربوهيدرات وأنه لا توجد انشقاقات يمكن أن تتسرب - لقد رأيت حرائق من هذه القضية. ضع مقاطع تأمين في مكانها. تأكد من عدم وجود خط وقود ، وربما يحظر تدفق الوقود. إذا تم تصلب الخطوط من العمر بحيث يكون التثبيت صعبًا ، فقد حان الوقت لاستبدالها.


أخيرًا ، قم بتشغيل Petcock (s) الوقود وانتظر 30 ثانية حتى تملأ الأوعية العائمة. إذا كان واحد أو أكثر من الأوعية يفيض في تدفق ، فأعطي رابًا بمقبض مفك البراغي لفك صمامه العائم (كان هذا حدثًا منتظمًا مع TZ750s). إذا استمر التسرب ، توقف وابحث عن السبب ، وتفكيك الكربوهيدرات إذا لزم الأمر. الوقود على الإطار الخلفي الخاص بك سيء والنار أسوأ. من الأفضل أن يكون لديك مطفأة حريق قادرة بالقرب من متناول اليد.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا