أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية الحفاظ على المكربن ​​الدراجات النارية بشكل صحيح

كيفية الحفاظ على المكربن ​​الدراجات النارية بشكل صحيح

تصفح الكمية:200     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

غالبًا ما تغير شوائب البنزين واللثة والشوائب في الهواء التي تدخل المكربن ​​أو تمنع أقطار المسام هذه ، مما يؤدي إلى سوء مقاطع الهواء وممرات الزيت في المكربن ​​، وتغيير خصائص إمدادات الزيت في المكربن ​​، وحتى تسبب في تغييرات كيميائية. فشل أداء الزيت.


لذلك ، من أجل ضمان الاستخدام الطبيعي للدراجة النارية ، يجب أن نولي اهتمامًا للصيانة العادية للكرببة: تنظيف المكربن ​​بانتظام ، والحفاظ على مقاطع الزيت والممرات الهوائية من Carburetor Clean ، والفتحات الصغيرة غير محفوظة. هذا أيضًا مهم جدًا لإطالة عمر خدمة المكربن. من التجربة ، يمكن حل العديد من حالات فشل أداء المكربن ​​عن طريق تنظيف المكربن ​​بانتظام.


الاحتياطات الصيانة الصحيحة المكربن


1: المكربن ​​هو مكون رئيسي في المحرك ، وقد تؤثر التغييرات البسيطة على أداء السيارة. لذلك ، أثناء عملية التفكيك وتجميع المكربن ​​، يجب استخدام الأدوات المناسبة ، ويجب أن تكون القوة معتدلة لمنع تشوه الأجزاء. يجب وضع الأجزاء المفككة بدقة من أجل منع التجميع المفقود أو الخاطئ أثناء التجميع.


2: يجب تنظيف المكربن ​​في مكان نظيف. قم أولاً بمسح السطح الخارجي للكربن ، واستخدم عامل التنظيف الخاص للكربن أو البنزين الصناعي لتنظيف الأجزاء الداخلية. بالإضافة إلى الشوائب ، انتبه إلى تنظيف صمغ البنزين على سطح الأجزاء. يجب تفجير الأجزاء التي تم تنظيفها باستخدام الهواء المضغوط ، ولا يمكن مسحها بقطعة قماش أو ورق من شأنها أن تنتج نماذج لمنع إعادة التلوث. من المحظور فتح الثقوب الصغيرة المحظورة بأشياء صلبة مثل الأسلاك الفولاذية لمنع التغييرات في أداء المكربن ​​الناتجة عن تغيير الفتحة. يجب غسلها بالبنزين أو الهواء المضغوط.


清洗

3: أثناء عملية تجميع المكربن ​​، يجب عدم تشديد المسمار المسموح به من غرفة التعويم ، ومسمار توصيل المكربن ​​والمحرك في وقت واحد ، ولكن يجب تشديده عدة مرات. بشكل عام ، يتراوح عزم دوران التشديد بين 12n.M و 15n.M. خلاف ذلك ، سيتم تشويه سطح المفصل ، وسيحدث تسرب الهواء أو تسرب الزيت. يتراوح عزم الدوران الشديد لقياس أجزاء ثقب بين 1.5n.m و 3.0n.m. سيؤدي عزم الدوران المفرط إلى تلف الخيط ، ويسبب تشوه الأجزاء ، وحتى إنتاج رقائق معدنية ، مما يسبب التلوث الثانوي ويؤثر على أداء المكربن.

扭紧 螺丝

4: في عملية تنظيف المكربن ​​، إذا كان هناك الكثير من الرواسب في غرفة تعويم المكربن ​​، فغالبًا ما يكون سببها فشل مرشح البنزين. في هذا الوقت ، يجب فحص مرشح البنزين ، وإذا تم تأكيد أنه غير صالح ، يجب تنظيفه أو استبداله بفلتر البنزين الجديد.



Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا