أنت هنا: مسكن » أخبار » كيف يعمل المكربن

كيف يعمل المكربن

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المكربن ​​هو مكون أسطواني موجود في السيارات النموذجية الأقدم مثل أوستن 1100 و Aston Martin DBS.


ليس ما لم تكن قد ألقى نظرة خاطفة على غطاء محرك السيارة الخاص بك ، فمن المحتمل أنك قد لا تصادف المكربن. سرعان ما أصبحت المكربون شيئًا من الماضي ، وهذا بسبب ارتفاع أنظمة حقن الوقود وكذلك السيارات الكهربائية.

في حين أن السيارات الكهربائية كبيرة في الوقت الحالي ، فإنها لا تهدد المكربن ​​مباشرة كما تفعل أنظمة حقن الوقود. تحظى أنظمة حقن الوقود بشعبية وتوفر مزيجًا متسقًا وموثوقًا للوقود في مجموعة الحركة. هذا يعارض ما كان لدينا مع الأنظمة السابقة التي استخدمت المكربن.

إذا كنت لا تعرف ماهية المكربن ​​، فإليك تفسيرًا بسيطًا. المكربن ​​هو مكون أسطواني موجود في السيارات النموذجية الأقدم مثل أوستن 1100 و Aston Martin DBS. توفر هذه المكونات الأسطوانية مجموعات الهواء والوقود في أسطوانات المحرك بمعدل ثابت وثابت. تم العثور عليها أيضا في المناشير ، ومروج العشب ، والدراجات النارية.

المكربن ​​في السيارات والدراجات النارية هي نفسها إلى حد كبير مثل كيفية عملها.هذا بغض النظر عن الأنظمة المختلفة الموجودة. يستخدم المكربن ​​سيارة مبدأ Bernoulli. إذا كنت تتذكر القليل من المدارس المتوسطة أو علوم المدرسة الثانوية ، فأنت تتذكر مبدأ برنولي. إذا لم تفعل ذلك ، فإليك خلاصة.

مبدأ Bernoulli هو مبدأ ديناميكيات السوائل ينص ، محرك السيارة زيادة في سرعة السائل تحدث في وقت واحد مع انخفاض في الضغط الثابت أو انخفاض في الطاقة المحتملة للسائل. هذا المبدأ مسؤول عن تنظيم تدفق سرعة السائل أو السوائل.

لذا ، ماذا يحدث للكربنة عند تشغيل سيارتك؟ بمجرد تشغيل سيارتك ، سوف يتحرك المكبس ذهابًا وإيابًا. عندما تضع السيارة في الاتجاه المعاكس ، سوف يمتص المكربن ​​في الهواء في المقدمة. سيؤدي ذلك إلى تحفيز الهواء والوقود الذي سيتم امتصاصه لاحقًا. بعد ذلك ، ستشعل الأخف وزناً ، مما سيؤدي إلى احتراق في غرفة المحرك ، مما أدى إلى دفع المكبس.

إذا تم الضغط على الوقود أكثر ، يتم زيادة أداء المكبس. للحصول على أقصى قدر من الأداء والموثوقية من سيارتك ، تحتاج إلى الحفاظ على المكربن ​​بانتظام. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنظيف مرشح الهواء الخاص بك ، وفتح المكربن ​​، وتنظيف وتشبيت المكونات المختلفة. إذا لم تتمكن من التعامل مع هذه العملية بنفسك ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك. وذلك لأن إعادة التجميع غير السليمة يمكن أن تكون ضارة بتوليد القوة بأكمله.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا