أنت هنا: مسكن » أخبار » مجموعة من المكربن ​​مخاليط الهواء والوقود القابلة للاشتعال

مجموعة من المكربن ​​مخاليط الهواء والوقود القابلة للاشتعال

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ما لم يكن الخليط أقل دهونًا من 10 أجزاء من الهواء مقابل جزء واحد من الوقود ، وأغنى من 18 جزءًا من الهواء إلى 1 من الوقود ، فلا يمكن حتى إشعاله بواسطة نظام إشعال شراري تقليدي.لإعطاء احتراق كامل للوقود وأفضل اقتصاد في استهلاك الوقود ، يجب أن يكون الخليط تقريبًا 15 إلى 1 ، بينما للحصول على أفضل طاقة ، يلزم خليط من 12.5 إلى 1.المكربن ​​الذي تنتجه شركتنا هو أيضًا منتج معقد للغاية.يتم تصنيع المكربن ​​خطوة بخطوة من خلال العديد من الخطوات الدقيقة.يمكن للمكربن ​​الخاص بنا أن يلبي احتياجات المحرك عند العمل.

في المحرك البارد ، لا توجد أسطح ساخنة لتبخير رش الوقود من المكربنات ، لذلك تتلقى الأسطوانات خليطًا خفيفًا للغاية ، بالإضافة إلى مزيج من قطرات الوقود الرطب وطبقة منزلقة من الوقود ترطب الجدران الداخلية لقناة السحب.عندما يعمل المكربن ​​، فإنه سيطلق طاقة حرارية قد تلوث البيئة.ما نقوم به الآن هو تقليل انبعاثات العادم قدر الإمكان ، وزيادة إعادة تدوير الوقود ، وحماية البيئة.

عندما يشتعل المحرك ويعمل ، تسخن أجزائه بسرعة من حرارة الاحتراق ، وتصبح أكثر وأكثر قدرة على تبخر الوقود القادم من المكربنات ، مما يجعل الخليط ينمو أكثر ثراءً.هذا هو السبب في أن المحرك سوف ينبعث منه دخان أسود ويتوقف في النهاية إذا تم ترك نظام الإختناقات / بدء تشغيل نظام الكربوهيدرات لفترة طويلة جدًا.

عندما يعمل المكربن ​​، فإنه سيطلق طاقة حرارية قد تلوث البيئة.ما نقوم به الآن هو تقليل انبعاثات العادم قدر الإمكان ، وزيادة إعادة تدوير الوقود ، وحماية البيئة.

قبل تثبيت المكربن ​​، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان المكربن ​​يطابق النموذج وما إذا كان يمكن أن يعمل بشكل طبيعي ، ثم قم بتنفيذ الخطوات بعناية ، وتقييم كل جانب من جوانب الكربورات.من المغري أن تصفع الكربوهيدرات الجديدة وتتجه نحو التلال ، لكن هذا يمكن أن يؤدي إلى دراجة تعمل بشكل أقل جودة مما يمكن أن تفعله إذا تم ضبطها بشكل منهجي.يمكنك تجنب مثل هذه المشاكل ، ومعرفة الكثير عن الكربوهيدرات ، والحصول على نتائج ترضيك.

من الخطأ الاعتقاد أنك لست بحاجة إلى كربريشن سلس على دراجة نارية عالية الأداء.لا يمكنك الخروج من المنعطفات بسرعة أو الإطلاق بقوة من خط البداية إذا كان جهازك يفتقر إلى استجابة الخانق أو يحتوي على powerband متكتل.يمكنك حل العديد من المشاكل عن طريق عمل الكربنة الدقيق.

قد يكون هناك إعداد قياسي موصى به للمكربنات التي اشتريتها ، للجهاز الذي تخطط لوضعها عليه.يمكن أن يشكل ذلك نقطة انطلاق جيدة ولكن تذكر هذا: يتغير الكربوهيدرات مع كل تغيير في مرشحات الهواء ونظام العادم وعمود الكامات وتوقيت الكامة ونسبة الضغط.المكربن ​​جزء لا غنى عنه من المحرك ، لذلك يجب تنظيف المكربن ​​بانتظام.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا