أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية تعديل المكربن

كيفية تعديل المكربن

تصفح الكمية:400     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

من بين مسائل التعديل المتعلقة بأداء الدراجات النارية الخفيفة ، الأكثر فاعلية وجذابة هو المكربن. لكن الكثير من الناس يعتقدون أيضًا أن الجزء الأصعب من تعديل المركبات هو المكربن. ينظر بعض عشاق السيارات إلى الطراز أو النزوح الاسمي للمكربن ​​عند تعديل المكربن ​​للسيارة ، في حين أن البعض الآخر ينظر إلى ما إذا كانت الواجهة مطابقة ... هذا النهج يضيق بشكل خطير نطاق اختيار المكربن ​​، والذي قد لا يكون قادرًا على إعطاء مركبة مع أفضل المكربن.


أول شيء يجب التفكير فيه عند تعديل المكربن ​​لدراجة نارية هو ما إذا كان يمكنك عمل خرطوم جديد للمحرك لمطابقة مجموعة المكربن ​​الممتازة. إذا لم تتمكن من ذلك ، فلا يمكن أن يطلق عليه تعديل المكربن ​​لدراجة نارية ، فلا يمكن اعتباره فقط تجميع المكربن ​​لدراجة نارية. نظرًا لأنه يتم تجميعه وفقًا للمواصفات المحددة ، فإن نطاق اختيار المكربن ​​صغير جدًا ، وأحيانًا لا يمكن استخدام الأصناف الأفضل أداءً.

调试 浮子

أول شيء يجب الانتباه إليه عند تعديل المكربن ​​لدراجة نارية هو نوع المحرك: يختلف الإجراء التشغيلي لمحرك ثنائي السكتة الدماغية عن محرك رباعي الأشواط. الحد الأقصى للسرعة لمحرك السكتة الدماغية أعلى بكثير من محرك أربع أشغال ؛ وهذا يعني أن تواتر الشفط (امتصاص الزيت) لمحرك ثنائي السكتة الدماغية هو أعلى بكثير من محرك أربعة أشواط.

扭紧 螺丝

من النادر إعادة تجديد المكربن ​​للمحرك بنفسك. نظرًا لأن المحرك يختلف عن القديم والبرد ، حتى إذا قمت بشراء المكربن ​​بنفس المظهر الذي يظهره المشاركة الأصلية ، فلن يكون الأداء التجريبي للسيارة نفسه هو نفسه. سيكون هناك فرق كبير. لحسن الحظ ، هناك أماكن قابلة للتعديل بشكل عام على المكربن ​​، والتي تم تصميمها خصيصًا للمستخدمين للضبط مؤقتًا وفقًا لاحتياجات السيارة.

Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا