أنت هنا: مسكن » أخبار » ما يحتاج كل متسابق لمعرفته حول المكربن ​​للدراجات النارية

ما يحتاج كل متسابق لمعرفته حول المكربن ​​للدراجات النارية

تصفح الكمية:500     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1. المكربن ​​المستورد أفضل من المكربن ​​المنتجة محلياً؟


يعتقد بعض مستخدمي السيارات أن المكربن ​​المستوردة أفضل من تلك المحلية ، وأنهم يشترون المكربن ​​المستوردة بسعر مرتفع. في الواقع ، فإن جودة المكربن ​​العلامة التجارية المحلية ليست مشكلة ، والأداء ليس أسوأ من الأداء المستورد. بعض الناس يشترون المكربن ​​المستوردة القديمة والإبر النفطية. والفوهة الرئيسية تهالك ، من الأفضل شراء واحدة محلية جديدة.


2. اضبط الخليط


يعد المسمار المختلط لضبط الغاز للمكربن ​​مسؤولاً فقط عن ضبط تركيز الغاز المختلط في سرعة الخمول وظروف الحمل الصغيرة. بالنسبة للأحمال المتوسطة والكبيرة ، يكون التأثير محدودًا ، واستهلاك الوقود مرتفعًا. يجب ضبط ارتفاع إبرة الزيت ، والذي له تأثير كبير على الغاز المختلط. بعض الناس لا يجرؤون على ضبط مستوى زيت المكربن. في الواقع ، هذا ليس صعبا للغاية. لا يمكنك ضبط مستوى زيت المكربن.


عند ضبط المكربن ​​، يجب تنظيف مرشح الهواء. إذا كان مرشح الهواء متسخًا ، فلن يتم ضبط المكربن ​​بشكل صحيح. يجب ضبط المكربن ​​وفقًا للموسم. يجب أن يكون الخليط أرق في الصيف وأثخن في فصل الشتاء. ، وهو ما يفضي إلى بدء التشغيل والانتقال.


3. تبادل المكربن ​​من نفس النموذج


لا تظن أبدًا أن أداء نفس النوع من المكربن ​​هو نفسه. حتى نفس النوع من المكربن ​​من نفس الشركة المصنعة لديه العشرات من المجموعات المختلفة ، بما في ذلك منحنيات تفتق مختلفة لإبرة الزيت ، وترتيبات وأرقام ثقب الرغوة المختلفة لأنبوب الرغوة. ، حجم ثقب قياس الزيت الرئيسي. كل هذه تحدد خصائص العمل للمكربن.


4. مطابقة المحرك المعدل والمكربن


تم زيادة إزاحة بعض الدراجات النارية بعد تعديل المحرك ، ولن يتطابق المكربن ​​الأصلي مرة أخرى ، بحيث لا يمكن ممارسة أداء المحرك بشكل أفضل. بشكل عام ، يتم استخدام 26 المكربن ​​لـ 125 إزاحة ، وتستخدم 27 المكربن ​​لمدة 150 ، و 150-250 يستخدم 30 المكربن. تغيير المكربن ​​من عيار كبير لا يكلف بالضرورة الزيت. بعد التعديل ، يكون إزاحة المحرك كبيرًا ، ويجب أيضًا النظر في مرشح الهواء والعادم.


5. الفرق بين الفراغ والمكربن


لم أكن مهتمًا أبدًا بالمكربن ​​الفراغ. هناك مشكلة في التصميم الهيكلي. فقدان ضخ المحرك أكبر من فتحة المكبس. بالمقارنة مع المكربن ​​المكبس ، يكون استهلاك الوقود أعلى ، والسعر أعلى بكثير. التدفئة الكهربائية للدراجة البخارية عرضة للفشل ، وسوء الموثوقية. هذا يمثل فقط وجهة نظر شخصية. هناك أيضًا العديد من المنشورات في المنتدى التي تقدم مبدأ المكربن. إذا نظرت بعناية ، فسوف تفهم أنه لا يوجد لغز حول المكربن. مبدأ العمل في الزيت.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا