أنت هنا: مسكن » أخبار » دراجة نارية: المكربن ​​مقابل حقن الوقود

دراجة نارية: المكربن ​​مقابل حقن الوقود

تصفح الكمية:200     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لقد وضع التقدم المستمر والتوسع في المجتمع الحديث في عالم محدود ضغوطًا على الموارد المحدودة التي لدينا ، وقد أحدثت عواقب بيئية لا رجعة فيها. بالنظر إلى المستقبل ، فإن طلبنا على المزيد من الطاقة لإضاءة منازلنا والوقود لتشغيل أنماط النقل لدينا لم يكن أكبر من أي وقت مضى.

وبالتالي ، هناك ضغط أكبر على شركات السيارات والدراجات النارية للتوصل إلى محركات احتراق أكثر كفاءة. زادت الزيادة في أسعار الوقود من الطلب على المركبات الموفرة للوقود ، ومع تفاقم حركة المرور في المترو نتيجة للتوسع الحضري ، نما الطلب على مركبات حركة المرور ، مما يعني أن الدراجات النارية أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى .

أدى هذا الوضع الاجتماعي التقنية إلى حدوث سلالة جديدة من الدراجات النارية ، وفي قلب هذه الحركة تقنية حقن الوقود (FI).

ما الذي يغذي دراجاتنا النارية؟

لأكثر من قرن من الزمان ، كانت المكربن ​​هو الخيار الفعلي لتقديم الوقود إلى محركاتنا. المكربن ​​هو جهاز بسيط للغاية يستفيد من مبادئ ديناميكيات السوائل في Bernoulli لتوليد فراغ ، وذات ، وخلط ، وتوصيل خليط الهواء في غرفة الاحتراق. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على ميكانيكي يستحق الملح الذي لا يمكن أن يربح المكربن ​​مع إغلاق عينيه.

بدأت التكنولوجيا القديمة للكربنات في إظهار مشاكل في أوائل الثمانينيات. بدأت المحركات ذات الأداء العالي في التغلب على الوقود مثل أعمال لا أحد ، كما أن صعود الوعي البيئي قد تقيد القوة التي يمكن للمهندسين الضغط عليها من محركات الاحتراق مقابل انبعاثات العادم المنخفضة. على الرغم من أن بعض التقنيات قد تم تنفيذها لتكملة المكربن ​​وجعلها أكثر اقتصادا ، فقد أثبتت هذه الأنظمة أنها مؤقتة في أحسن الأحوال.

لإنشاء دراجات نارية أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، وتلبية لوائح الانبعاثات ، والحفاظ على هوامش عالية الأداء ، تحولت الشركات المصنعة إلى حقن الوقود.

يعمل نظام حقن الوقود بشكل أساسي عن طريق رش الوقود ذاتيًا للغاية في غرفة احتراق المحرك عبر حقن الوقود ، مع دفع الوقود بواسطة مضخات الوقود عالية الضغط. تخضع كل من الوقود والوقت الذي يتم رشه جميعًا لجهاز كمبيوتر على متن الطائرة يستخدم العديد من المستشعرات لمراقبة ظروف تشغيل المحرك.

حقن الوقود ليست جديدة في عالم السيارات - لقد تم تنفيذها منذ الثمانينات ، وأصبحت ببطء المعيار الجديد. كما تم استخدام أنظمة FI في الدراجات النارية الإزاحة الكبيرة لبضعة عقود بالفعل.


Wenzhou Runtong Motor Motor Parts Co. ، Ltd. هي شركة تدمج الإنتاج والمعالجة والتجارة الخارجية.
إشترك الآن
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة ملائمة لك. نحن متوفرون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا استخدام نموذج اتصال سريع أدناه أو زيارة مكتبنا شخصيًا.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
  Copyright © 2021 Wenzhou Ruibang Motor Vehicle Parts Co., Ltd.  sitemap Technology By Leadong
ترك رسالة
اتصل بنا